Friday 15 September 2017

رينكو مخطط النظام يوم التداول


رينكو مخطط النظام يوم التداول في نوفمبر 2013، أضيفت المخططات رينكو لاستراتيجيات أسلوب التداول لدينا، وأصبح رينكو الرسم البياني الإعداد التجارة قاعدة ما الأكثر استخداما لتداول العقود الآجلة اليوم. ومنذ ذلك الوقت، لقد تساءلت أيضا ما إذا كان يمكن تطوير نظام تجاري مربح رينكو اليوم المخطط الذي يمكن أن يتم تداولها ميكانيكيا. أنا بخير مع أسلوب التداول اليوم ومجموعة من الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية علامة السعر. أحببت باستخدام الرسوم البيانية رينكو لتجارة الاجهزة اليوم، والرسم البياني علامة تحديد مكان أسعار سلع رئيسية، النقيضين الزخم، والحصول على نظرة أكثر وضوحا في ما إذا كان السوق متماسك. لكن عددا من الناس في مجموعة التدريب لدينا يفضلون بساطة باستخدام الرسوم البيانية رينكو فقط - حتى انني بدأت مشروع بمحاولة تطوير نظام التخطيط رينكو ليوم التداول الآجلة. تطوير نظام التداول يوم رينكو هناك 5 وصلات الفيديو في هذه الصفحة التي تغطي الفترة من 4-5 إلى 4-7. أشرطة الفيديو هذه مناقشة الملاحظات والاختبارات المختلفة لقواعد التداول رينكو تطوير النظام والتجارة، إلى جانب مناقشة أول والصفقات الحقيقية. إلى جانب مناقشة قواعد النظام الأولي والصفقات، والنظر في الفيديو أيضا عددا من المفاضلات بين النظام وطريقة التداول. ولكن في هذا الوقت، وقواعد نظام الرسم البياني يوم التداول رينكو، كانت مربحة دون استخدام طريقة التداول المرشحات. لا يزال لدي بعض التعديلات التي أنا على النظر، ولكن المفاتيح الأساسية لنتائج نظام التداول رينكو كانت حتى الآن: (1) هناك المزيد من الفائزين من الخاسرين (2) متوسط ​​حجم الفوز هو أكبر من متوسط ​​حجم الخسارة (3 ) العديد من أكبر التحركات سوف تشمل أيضا الملحق التي سوف يضاعف حجم التجارة والربحية. لذلك، أخطط للتجارة نظام رينكو بقية الأسبوع، واتخاذ القرار النهائي لبعض المفاضلات أنا اختبار ثم الافراج عن النظام. أنا لا سيما بحاجة لاتخاذ قرار حول: رينكو حجم الطوب لمؤشر داو جونز emini لقد عملت مع 4 لبنة لبنة و5 الإيقاف وحجم الأرباح قرارات صنع جزئية داخل الطوب - vs - باستخدام الطوب الانتهاء

No comments:

Post a Comment