Sunday 13 August 2017

الانترنت الروبوت تداول الأسهم


اقرأ هذا قبل الشراء يوم التداول روبوت. يوم التداول روبوت مراجعة من قبل إدارة التحقيقات لدينا على الملعب أو ما الصفحة بيع ما لديهم يخبرنا؟ أساسا يوم التداول روبوت هو الروبوت التي تقوم بتحليل كمية كبيرة من البيانات المخزونات. ويستخدم مجمع الدوائر الذكاء الاصطناعي مما يساعد الروبوت في تقرير المصير الصحيح. العديد من الروبوتات تداول الأسهم أداء التحليل الفني ولكن يوم التداول روبوت مختلفة. لا يؤدي إلا إلى أداء التحليل الفني ولكنه قادر على تعلم من خطئه. فإنه يتحقق ويصحح التنبؤات الخاصة بها. لذلك، فإن النتيجة هي يوم التداول روبوت يمكن اختيار الأسهم بذكاء جدا بالنظر إلى أنماط، وتطبيق المؤشرات المختلفة، وهذه المعالم الأخرى. مع الكثير من التقدم في تكنولوجيا الحاسوب، فمن الصعب عدم الاتفاق مع منطق الصفحة يوم التداول روبوت بيع. بعد خسارة كبيرة أقسم أن التداول هو القمار والغريب أبدا في صالحك. هذا هو اعتقادي حتى جئت عبر أحد أصدقائي الذي قال لي عن التداول الموالية النظام. في البداية، كنت متشككا جدا حول هذا الموضوع. لقد فقدت بالفعل كمية لا بأس بها من بلدي من الصعب كسب المال، وأنا لست على استعداد لتفقد سنت واحد مرة أخرى. لذلك، وأنا أسأل صديقي سؤال بسيط "وكم كنت قد كسبت من هذا النظام؟" بدلا من الإجابة على سؤالي، وقالت انها تدعو لي إلى منزلها لنرى كيف تعمل. حسنا بصراحة ليس لدي أي نية لزيارة منزلها، منذ وأعتقد أنه سيتم إضاعة وقتي، لكني أحب الشاي لها (انها يجعل من استخدام أوراق الشاي الأخضر وغيرها من المكونات الغريبة) لذلك كان لدينا موعد وصدقوني أنها غيرت حياتي. الملامح الرئيسية وهو النشرة إعطاء اللقطات التي تم إنشاؤها بواسطة الروبوت الخاصة بهم. نقاط التحقيق هناك الكثير من ردود الفعل السلبية حول يختار من تجارة الأسهم الروبوت من قبل مختلف المستخدمين وأنهم وضعوا خبراتهم في مختلف المحافل. وفضلا عن ذلك، تحقيقاتنا مع المبيعات الرسالة واوضحت ان الرسالة المبيعات يعطي معلومات كاذبة. على سبيل المثال، في رسالة مبيعاتها فقد ذكر بوضوح أن الدكتور روبرت فين يرتبط معهم. ولكن الواقع مختلف. رؤية لقطات التالية من الصفحة بيع ما لديهم الآن على موقع جامعة ستانفورد وجود الدكتور روبرت فين ولكن دعونا نقرأ ما لديه ليقوله حول تجارة الأسهم الروبوت. فمن الأفضل الابتعاد عن هذه النشرة. تحقيقنا في لكليكبانك تكشف أيضا عن معدل استرداد عالية.

No comments:

Post a Comment