Saturday 12 August 2017

قوانين مؤشر للتجارة سوينغ - استراتيجيات


قوانين مؤشر لاستراتيجيات التداول سوينغ بواسطة سيلفان Vervoort في اليوم &؛ [س] الأسواق المتقلبة، وجعل المال على الدوام هو التحدي. كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة مع قواعد التجارة يمكن الاعتماد عليها. وهذه السلسلة من سبعة أجزاء مناقشة هذه الاستراتيجية وقوانينها التجارية. في هذا الجزء الأول، وقدم لمحة عامة. T OO كثير من الناس يعتقد أنه إذا أنها يمكن أن مجرد الحصول على أيديهم على بعض القواعد التجارية السرية، وجعل المال في سوق الأسهم سيكون سهلا. يمكنك & [رسقوو]؛ ر اللوم لهم: إنهم يريدون أن يكون مثل ذلك التاجر الذي جعل جهد أكثر من 100 نقطة في اليوم باستخدام نظام تجارة النقد الاجنبى الآلي بالكامل. على الطرف الآخر، هناك بعض الناس يقولون أنه إذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا، لديك لقضاء ساعات طويلة دراسة وتحليل الأسواق. الجانب الذي يجب أن تكون ON؟ إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في أي شيء، كنت بحاجة إلى العمل بجد. ولكن الوقت والجهد يجب أن تنفق على نحو جيد. على سبيل المثال، إذا كنت تنفق أساسيات وقتك دراسة، فإنه من المرجح أن تجعل لك المال على المدى الطويل، في حقت أعلى أو لأسفل السوق. ولكن في الأسواق المتقلبة، لا يجوز لك كسب المال على الدوام. هذا قد يغري لك لتحويل إلى نظام التداول الآلي، ولكن التفكير في هذا: هل تبيع نظام التي تم إنشاؤها على الدوام، ويقول، 5000 $ ربح كل شهر؟ قبل أن تتمكن من تقديم أي أموال، كنت في حاجة الى استراتيجية التداول مع القواعد التجارية الموثوقة التي قد تظهر لكسب المال في اختبار الخلفية والأمامية باستخدام البيانات التاريخية. للقيام بذلك، تحتاج إلى تعلم أساسيات & مدش]؛ وهذا هو، التحليل الفني، إدارة المخاطر المال، والمعرفة تجارة و[مدش]؛ وتحتاج لاكتساب الخبرة. وانا ذاهب الى وضع لكم على الطريق الصحيح مع قواعد المؤشر بلدي لاستراتيجية التداول البديل (IRSTS). سوف يستغرق سلسلة من المقالات لشرح وتوضيح استراتيجية. وأنا أيضا إدخال بعض المؤشرات الجديدة التي يمكنني استخدامها في التداول الخاص بي. دعونا &؛ [س] تبدأ مع لمحة عامة عن استراتيجية IRSTS. الشكل 1: الرسم البياني TEMPLATE الأساسية. ملاحظة أنماط الشموع عند نقطة تحول، والمتوسطات المتحرك البسيط (SMA)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA)، والعصابات التقلب، والمؤشرات. و hellip؛ استمرار في عدد مايو التحليل الفني للأسهم السلع مقتبسة من مقال نشر أصلا في عدد مايو 2013 التحليل الفني للأسهم مجلة السلع. جميع الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق التأليف والنشر 2013، التحليل الفني، وشركة

No comments:

Post a Comment