Friday 28 July 2017

باستخدام بطاقة الائتمان ل شراء أسهم الرسوم الحرة مع loyal3


باستخدام بطاقة الائتمان لشراء أسهم الرسوم الحرة مع Loyal3 التحديث (2014/05/11): Loyal3 يحد الآن شراء بطاقة الائتمان من الأسهم إلى 50 $. حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه لMS لكن هو ليس خيارا قابلا للتطبيق إذا كنت تبحث لبذل المزيد من 1-2k $. وأسهل من أي وقت مضى أن تستثمر أموالك في الأسهم في هذه الأيام. لا شركات تقاتل بها عندما يتعلق الأمر الى انخفاض الرسوم وحساب النسب ولكن في الآونة الأخيرة وما أعلمه جيدا حتى شهدت موجة من الشركات التي تسمح للمستثمرين الأفراد لشراء وبيع الأسهم مع رسوم التداول الصفر فقط. من الواضح أن هناك تكاليف مخفية وراء الكواليس مثل عرض / طلب ينتشر وبيع / شراء النسب ولكن قد ذهب حتى تلك النفقات على النحو تكنولوجيا التداول قد حصلت على نحو أفضل وأسرع في العقد الماضي. شخصيا، أنا لا تستثمر في العديد من الأسهم الفردية على الرغم من أنني أعرف الكثير من الناس. السبب في أنني لا تفعل ذلك هو بسبب خطر بدون تعويض. عندما تستثمر في شركات كبيرة مثل شركة كوكا كولا، وول مارت، الخ، عودتك المتوقعة هي المتوسط ​​من السوق (ولكن هذه المخزونات الصبي كبيرة هي أساسا السوق)، ولكن كنت تحمل مخاطر التنويع إضافية. بدلا من ذلك، I الاستثمار في صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة التي تقضي على هذا الخطر التنويع عن طريق امتلاك أسهم متعددة والعودة قريبة جدا من المتوسط. هكذا وباختصار، نفس المقابل، مخاطر أقل. هذا هو حسابية بسيطة، ولكن معظم الناس لا تستثمر باستخدام الرياضيات. رسوم الأسهم الحرة الاستثمار [إيف] سمع من عدد قليل من الشركات البدء في تقديم رسوم الأسهم الحرة الاستثمار ولكن بما أنني لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان وأنا لم تدفع حقا الانتباه، حتى الآن. شرح لماذا سوء ايم مهتمة جدا في Loyal3 في وقت لاحق ولكن الآن دعونا ننظر إلى الكيفية التي يمكن أن تقدم هذه الخدمات مجانا. عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فإنه عادة ما يكون. هكذا ماذا يكون الصفقة مع Loyal3 وكيف كسب المال؟ ونحن نعلم أن Loyal3 يكون لا يعطينا $ 0 الصفقات جنة من عطف قلوبهم ولكن هناك أي تخلخل الرسوم التي أستطيع أن أرى اتهامه للمشترين. من كل شيء إيف قراءة، هناك بضعة طرق لأنها تجعل المال على الرغم من. في مظلم قليلا لكنها تنص على ما يلي على موقع الويب الخاص بها: 8230؛ الشركات التي تدفع أو يدفع رسوم لLOYAL3 في مقابل خدمات معينة القرابين. وتشمل العروض الاجتماعي الأسهم خطط، وكذلك الاكتتابات العامة والمتابعة على عروض قمنا التعهد، كل واحدة منها كانت تخضع لبيان نشرة والتسجيل المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم. وبالنسبة لبعض الخدمات غير عرض مثل خفض نفقات الشركة للمساهمين التجزئة وزيادة المشاركة العلامة التجارية، والتي تخضع إلى أي نشرة أو LOYAL3s الشروط والأحكام. ذلك أن كل ما يعنيه ذلك هو أن الأساس Loyal3 لديها شراكات مع بعض الشركات أنها تعمل مع وتلك الشركات هي التي تدفع لهم. هم أيضا رأس المال الاستثماري الممولة وفي تقديري، أن يكون ماذا يكون دفع لغالبية نفقاتها التشغيلية. وهناك الكثير من هذه التكنولوجيا / الشؤون المالية المبتدئة تتلقى مبالغ مجنونة من المال رأس المال الاستثماري، وغالبا ما لا أميل العودة الربح لسنوات. على الرغم من النهاية، أنا متأكد من أن لديهم خطة موضوعة لكسب المال ولها ستكون من خلال شراكات مع بعض الشركات ومكاتب الملكية الفكرية. كيف يعمل Loyal3؟ أنا طعاما تباع وتشترى حصة مع Loyal3 بعد ولكن أنوي تحاول بها خلال الأسابيع القليلة المقبلة. هيريس كل ما تحتاج لمعرفته حول الاستثمار مع Loyal3: يمكنك شراء أسهم مع بطاقة الائتمان: وهذا يمثل فرصة فريدة لشخص مثلي هوس تحاول باستمرار لتصنيع قضاء للحصول على مكافآت بطاقات الائتمان. يمكنك استخدام بطاقة مثل وصول باركلي والحصول على لحظة الربح 2.2٪ على كل عملية ل thats التجارة يست صفقة سيئة. يمكنك التجارة كسور الأسهم: إذا كنت ترغب في امتلاك قطعة من جوجل على سبيل المثال، عادة يوود تضطر إلى مفترق أكثر من ألف دولار للحصول على حصة واحدة فقط. ولكن مع Loyal3، يمكنك شراء حصة كسور غوغل فقط 10 $. الاسهم التوفر: حاليا هناك 55 أسهم مختلفة (اعتبارا من 3/22/14) عرضت على منصة Loyal3s وتقريبا كلها megacorps مثل الأمازون. جوجل، وول مارت، الخ الصفقات ليست في الوقت الحقيقي: عادة عند شراء أو بيع أسهمها المنفذة في الوقت الحقيقي، أو في غضون ثوان قليلة. ولكن Loyal3 يستخدم تجهيز دفعة من أجل خفض تكاليف المعاملات وهذا يعني أنهم فقط شراء وبيع الأسهم مرة واحدة في اليوم. حتى في نهاية اليوم، وأنها سوف تتخذ كافة الطلبيات لشراء الأمازون وجعل شراء واحد كبير ويصل divvy أسهم وفقا لذلك. أعتقد في نهاية المطاف هذا الجانب من الأعمال سوف تضطر إلى تغيير منذ الأسواق يمكن أن تتذبذب بصورة عشوائية داخل حتى مجرد ساعات قليلة، ومعظم المستثمرين يريدون متعود على أن تترك في الظلام على هم الشراء / البيع النظام. شراء أسهم مع بطاقة الائتمان هذا هو الجزء حول Loyal3 أن يثير حقا لي. على الرغم من أنني تحصل من قبل على ما يرام عندما يتعلق الأمر ضرب متطلبات الإنفاق لبطاقات الائتمان لطيفة دائما أن يكون سبل متعددة لتصنيع الإنفاق، وتساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع. وهذا يعني أيضا أن أتمكن من بذل المزيد من بطاقات بكميات أقصر من الوقت منذ الآن حقي العامل المحدد هو ضرب متطلبات الإنفاق. عادة، وسطاء مثل TD-Ameritrade قوة لك لتحميل الأموال في حساب التداول الخاص بك باستخدام حساب مصرفي ولكن ليس Loyal3. أنها تتيح لك تمويل ما يصل إلى 2500 $ للسهم الواحد باستخدام بطاقة الائتمان، ويبدو أن هناك أي حد الشهري (عدا أسهم 53 $ × 2500). [إيف] يرى في الواقع تقارير من الناس تحميل 25-35k / الشهر باستخدام بطاقة الائتمان ومن ثم بيعها على الفور الأسهم من أجل الحصول على نقاط المكافآت. دعونا نلقي نظرة على هذه الاستراتيجية. المكافآت المجانية النقاط إذا كان بإمكاني شراء بقيمة 1000 $ من الأسهم الأمازون باستخدام بطاقة الائتمان وبيعها فورا في الأوراق المالية والنقدية من المال لحسابي المصرفي هذا من شأنه أن يكون عدم التفكير. ولكن منذ الصفقات مع Loyal3 ليست في الوقت الحقيقي، ويمكن بسهولة جدا تفقد الكثير من المال في المنتصف شراء وبيع. الآن، Loyal3 لا يعمل بشكل جيد للأشخاص الذين يحاولون التجارة اليوم ولكن إذا كانوا في طريقهم للاستثمار في هذه الشركات على أي حال، لماذا لا تحصل ضريبة عودة حرة ومضمونة من 1-2٪؟ إذا كنت تملك حاليا أي من هذه المخزونات و / أو خطة فردية على الاستثمار أكثر في نفوسهم، وأود أن استخدام Loyal3. إذا كنت تستخدم بطاقة المكافآت مثل بطاقة وصول باركلي. كنت ضمان نفسك عائد 2.2٪ الحق قبالة الخفافيش. كما قلت، أنا لا تستثمر في الأسهم الفردية ولكن الاستثمار في عدد قليل megacorps مثل فحم الكوك، وول مارت، والأمازون، انرون. الخ ليست من أسوأ الاستراتيجية في العالم. هناك أشياء غباء المبلغ الذي يمكن أن تستثمر أموالك في. استراتيجية محفوفة بالمخاطر الحق الآن هناك نقاش يدور في المنتديات من عدد قليل من المواقع التي أتبعها حول كيفية لبن زبادي بطاقة الائتمان مثلي يمكن الاستفادة من Loyal3. في الأساس نحن نريد لشراء أسهم مع بطاقات الائتمان لدينا لنقاط المكافآت ومن ثم بيعها دون استثمار أي وقت مضى حقا في الشركات. للأسف، أنا لا نرى وسيلة جيدة للقيام بذلك. لمجرد مخاطرة كبيرة جدا في رأيي. وهنا بعض المواضيع حول هذا الموضوع إذا يوود ترغب في إجراء المزيد من البحث: دعونا نقول لكم شراء بقيمة 1000 $ من الأسهم الأمازون وتحصل على 2.2٪ كاش باك (باستخدام باركلي وصول) على هذا المبلغ. كنت قد قدمت 44 $ ولكن لديك الآن 1000 $ للخطر وتقارير على الانترنت يقول أنه يمكن أن يستغرق ما بين 1-3 أيام لتنفيذ عملية البيع. هل تعتقد سهم مثل أمازون يمكن أن تتقلب 2.2٪ في 3 أيام؟ نعم الجحيم ما في وسعها. يمكن أن تتحرك أكثر من ذلك في 3 دقائق! حتى هنا تكمن المشكلة مع هذه الاستراتيجية، وأنا لا أعتقد أن قيمته خطر. تنويع المخاطر بعيدا منذ Loyal3 حاليا المبالغ تقدم 50 سهما يمكنك أيضا محاولة لتنويع المخاطر بعيدا عن طريق نشر أن 1000 $ في أسهم متعددة. 50 سهما إيسنت عدد كبير ولكن عندما كنت تتعامل مع شركات عملاقة مثل تلك التي Loyal3 تقدم وأعتقد أن هذا هو رهان أكثر أمانا. ولكن لا يزال، والآن كنت الاعتماد على متوسط ​​العائد للسوق والسوق يمكن بسهولة البديل 2.2٪ في 1 يوم. منذ سوق الأسهم تميل إلى التحرك التصاعدي مع مرور الوقت، وقانون الأعداد الكبيرة يقول ان في نهاية المطاف أن هذه الاستراتيجية تعمل كما فعلت ذلك أكثر وأكثر. ولكن من أجل أن تكون آمنة، فإنه من المحتمل أن تحتاج إلى 10 سنوات + بحيث يمكن استيعاب تقلبات السوق. من يدري إذا كان سيتم Loyal3 حتى يكون حول كل هذا الوقت؟ السبيل الوحيد لتبرير ذلك بالنسبة لي ثيريس واحد فقط الوضع الذي أعتقد أنه قد يكون من المنطقي لشخص ما لاستثمار أموالهم باستخدام هذه الاستراتيجية. دعونا نقول لكم عادة البقاء بعيدا عن بطاقات الائتمان، لكنها ترى عرضا مثل بطاقة وصول باركلي أن يدفع لك 40،000 نقطة (400 $) للإنفاق 3000 $ في 90 يوما. إذا كنت المضي قدما وشراء بقيمة 3000 $ من أسهم من Loyal3، يوود الحصول على 6000 نقطة (لينفق 3000 $)، بالإضافة إلى 40000 نقطة لتلبية متطلبات الإنفاق. بمجرد استبدال تلك النقاط يوود الحصول على مكافأة 10٪ ليصل مجموعه إلى 50400 نقطة أو 504 $. هذا يعني أنك يمكن أن تحمل خسارة 504 $ في حساب التداول الخاص بك ومازال يخرج المقبلة. 504/3000 = 17٪. وأعتقد أن لها رهان جيد للغاية من شأنها سهم واحد لن تنخفض أكثر من 17٪ في 1-3 أيام. ولكن إذا كنت تشعر بالقلق، هل يمكن أن تنويع بين 5-10 الأسهم وثم ثيريس ربما 99٪ فرصة لك أن تأتي على رأس القائمة. لكن الشرط الوحيد لهذه الاستراتيجية هو أنه إذا كان لديك لانفاق المال الوسائل الأخرى التي لديها أقل المخاطر التي يمكن أن تستخدم تلك الأساليب ولم يضع 500 $ الخاصة بك للخطر. الذي يكون الحالة بالنسبة لي منذ أن كنت تنفق ما يقرب من 1000 $ في الشهر بالإضافة إلى يمكنني استخدام المدفوعات الأمازون، الفانيلا الإعادة وبلوبيرد لتلبية متطلبات الإنفاق. ذلك لسوء الحظ هذه الاستراتيجية لن تعمل حقا بالنسبة لي. استنتاج Loyal3 ديها منصة عمل فريدة من نوعها واعتقد انهم سوف تنمو وتزدهر حيث سيكون هناك دائما من الناس الذين يعتقدون أنهم قادرون على التغلب على السوق أو لا فهم المخاطر بدون تعويض. من المفارقات أن Loyal3 حقا فقط من المنطقي بالنسبة للأشخاص الذين يستثمرون في الأسهم الفردية ولكن هذه الاستراتيجية نفسها معيب. قبعة طرف للقارئ بول على الرغم من لتنبيه لي أن Loyal3 منذ I [هدنت] سمعت عنها حتى انه ذكر في قسم التعليقات في واحدة من مقالاتي. ولكن مثل التي ذكرتها سابقا، والاستثمار في الشركات الكبيرة قوية حقا إيسنت سيئا استراتيجية. سوف أشياء مثل نسب المصاريف والرسوم (التي Loyal3) يزيل ربما يكون لها تأثير أكبر من أي شيء آخر على المدى الطويل. ولها رائع أن نرى شركة تأتي في صالح المستهلك بدلا من جدار شارع وول ستريت تمت زيارتها الوصول إلى هذه الأنواع من الصفقات لسنوات والآن المستهلكين في الحصول أخيرا على عمل. القراء، ما رأيك في شراء الأسهم مع Loyal3؟ أحد الأسباب لماذا كنت حريصة جدا لكتابة هذا المقال هو لأنني أحب أن فتح باب التعليقات على لبن زبادي بطاقة الائتمان الأخرى مثل بي حتى نتمكن من معرفة طريقة لبلا مجازفة لاي الاستفادة من هذه الفرصة في الوقت الذي يستمر . يرجى التعليق أدناه على ما رأيك في استراتيجيات إنفاقي والاستنتاج. الحق الآن، وأنا طعاما برزت وسيلة جيدة للقيام بذلك. تتبع جميع الحسابات الخاصة بك مع كابيتال الشخصية

No comments:

Post a Comment