Sunday 23 July 2017

أفضل برنامج تجارة


أفضل برنامج تجارة أفضل برنامج تجارة من أجل التجارة FOREX بنجاح، تحتاج إلى أن يكون أفضل برنامج التداول. وهناك برامج الرسوم البيانية جيدة ومحطة جيدة لتنفيذ أوامرك هي يجب أن يكون. كنت ببساطة لا يمكن أن التجارة بنجاح إذا لم يكن لديك الأدوات اللازمة لتحليل السوق وفتح / إغلاق مواقفكم. قبل أن أواصل مع قائمة البرامج تداول الفوركس، وأنا أريد أن أذكر قطعة أخرى من البرامج التي قد تكون مفقودة في طريقك إلى النجاح. إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة لديها استراتيجية التداول واقية من الرصاص الذي يعمل دائما، كنت جيدة للذهاب مع فقط رسم البرامج ومحطة. ولكن إذا كنت مبتدئا، أو إذا كنت ترغب في تجربة مع مختلف استراتيجيات التداول وأنظمة التداول، تحتاج إلى أن يكون استراتيجية ظهر اختبار البرمجيات. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لدعم اختبار استراتيجيات باستخدام الرسوم البيانية وقطعة من الورق الذي يعرف كيف تستغرق وقتا طويلا ويمكن أن يكون، وعدد الأخطاء التي يمكن أن تجعل العودة خلال الاختبار. حسنا، دعونا نتحدث عن رسم البرامج. للرسم، يمكنك استخدام أي برنامج يوفر لك شريط التاريخي في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية واليابانية شمعة عصا، ويتيح لك رسم خطوط الاتجاه وقنوات ومستويات والكائنات الرسومية الأخرى اللازمة لتحليل السوق. تحتاج أيضا لتكون قادرة على إضافة أي مؤشرات ودراسات معروفة اللازمة لالخرائط الخاصة بك. لهذا الغرض يمكنك استخدام ميتا تريدر، ميتا المالية وبرنامج محطة معارض. هناك المزيد من الخيارات، وبطبيعة الحال، ولكن أنا أوصى لكم فقط منتجات البرمجيات ثبت أن إيف تم استخدام نفسي لفترة طويلة دون أي مشاكل. على الرغم من أن التعريف المالية والتجارة محطة هي أدوات قوية جدا التي يمكن تمديدها مع مختلف المكونات الإضافية، وتفضل استخدام ميتا تريدر لأنه يجمع كل ما أحتاج في مجموعة سهلة واحدة، ولأن لها مجانا. التاجر ميتا ديه إمكانيات التخطيط ممتازة، ولديه نافذة محطة متكاملة حيث تقوم بتنفيذ وإدارة الصفقات الخاصة بك، وكانت مدعومة من قبل الغالبية من السماسرة FOREX بمثابة منصة التداول. كنت مجرد تثبيته على جهازك وهذا هو الى حد كبير كل ما تحتاجه لتحليل السوق والتجارة. الآن، دعونا نتحدث عن استراتيجية التداول مرة أخرى اختبار. بمجرد الخروج مع فكرة وتحويلها إلى نظام التداول، لديك للتأكد من أن النظام يعمل قبل أن يتوجه إلى العالم الحقيقي. إذا كان لديك بعض مهارات البرمجة، ويمكن إضفاء الطابع الرسمي على نظام التداول الخاص بك، يمكنك استخدام ميتا التجار اختبار استراتيجية لدعم اختبار ذلك. ومع ذلك، إذا كان النظام الخاص بك هو جزء من الدماغ أو شخصية، أو إذا كان لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي، تحتاج إلى أن يكون أداة مختلفة الخلفي الاختبار، التي من شأنها أن تسمح لك لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك يدويا بطريقة موفرة للوقت. لهذا الغرض، وأنا استخدم تجارة استراتيجية تستر لFOREX. هذه مجموعة من البرامج تقدم الرسوم البيانية واسعة ويتيح لك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك يدويا بطريقة مريحة للغاية. اخترت زوج العملات، فتح الرسم البياني، إضافة كافة المؤشرات اللازمة وانتقل إلى المكان الذي تريد أن تبدأ الاختبار. قمت بالضغط على زر تشغيل، وتبدأ المحاكاة. من هذه النقطة، ترى كيف الشمعدان الماضي يتنفس، وتظهر الشمعدانات جديدة على الشاشة. يبدو وكأنه كنت تتاجر في الوقت الحقيقي. كنت انتظر إشارة، وفتح مركز أو وضعت على أمر تأخر. ثم كنت سريع إلى الأمام على الرسم البياني إلى النقطة التي يغلق موقفكم، والبرنامج بحساب الربح والخسارة بالنسبة لك تلقائيا مع الأخذ بعين الاعتبار انتشار. ثم أنت سريع إلى الأمام للحصول بسرعة إلى المكان التالي الذي تريد فتح موقف آخر، فتحه وبسرعة إلى الأمام مرة أخرى. يمكنك تكرار هذه العملية حتى تصل إلى المكان على الرسم البياني حيث تريد الانتهاء من الاختبار. وبمجرد التوقف عن المحاكاة عن طريق الضغط على زر إيقاف، يمكنك عرض تقرير التداول الخاص بك للعثور على جميع المعلمات الضرورية لنظام التداول الخاص بك مثل متوسط ​​الربح، متوسط ​​الخسارة، ومتوسط ​​نسبة الربح / الخسارة، والحد الأقصى سحب وهلم جرا. إذا كنت ترغب في تحميل يتاجر إستراتيجية الفاحص لFOREX، اضغط على زر التنزيل أدناه هذا المنصب. ولكن الآن انا اعطيكم لمحة سريعة عن أفضل المنتجات البرمجيات التجارية. ميتا تريدر الأفضل للرسم والتجارية؛ تداول تستر استراتيجية FOREX أفضل لنظام التداول مرة أخرى اختبار.

No comments:

Post a Comment